المصدر : وكالات

رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، يؤكد أن الخلاف بين الإتحاد و محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في نادي ليفر بول الإنجليزي بسبب ...




صرح رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة، أن الخلاف بين الإتحاد و محمد صلاح اللاعب المصري المحترف في نادي ليفر بول الإنجليزي، بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة بمحمد صلاح كالاعب محترف، قد إنتهي .

ومن ناحية أخري، نشر أبوريدة تغريدة على حسابه على موقع تويتر، قال فيها :" الجبلاية @EFA تزيل أسباب الخلاف مع @MoSalah وترفع صوره من دعاية المنتخب".

والجدير بالذكر ان الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين نجم نادي ليفربول الإنجليزي واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، وخلاف بين الشركات الراعية للمنتخب واللاعب.

وهنا بدأت الأزمة عندما نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه محمد صلاح مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدام الاتحاد لصورة صلاح مع شركة منافسة للشركة التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

ومن المعروف ان الاتحاد المصري قام بنشر صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب ووقعت عقد رعاية معه، والتي طلبت إزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون الحصول على موافقة اللاعب وممثليه.

وهو ما رفضه الاتحاد المصري الذي حصل على أموال ووقع عقود رعاية مع شركة الاتصالات الأخرى المنافسة وشركات إعلانية أخرى، تريد الإبقاء على صورة صلاح على الطائرة.

ومن منحني أخر أثارت تغريدة أبوريدة، عضو اللجنة التنفيذية للفيفا وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ارتياحا كبيرا وردود أفعال ايجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها ستساعد محمد صلاح في التركيز في مباراته الهامة اليوم أمام تشيلسي الإنجليزي، وفي مباريات كأس العالم المقبل.

 


قد يعجبك أيضاً