المصدر : sputnik news

عقوبات إتحاد الكرة الإنجليزي التي فرضها علي محمد صلاح



جاء في  تقارير صحفية بريطانية تقريراً عن محمد صلاح وصفته بالصادم وذلك ببشأن جناح ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.

حيث اعلنت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية إن لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد ان تم إنعقادها تناقش حاليا شكوى قدمها فريق ستوك سيتي الإنجليزي بشأن محمد صلاح.
ومن ناحية أخري أشارت إلى أن ستوك سيتي يتهم صلاح بأنه ضرب مدافع فريقهم برونو مارتينيز إيندي، من دون كرة خلال أحد الاحتكاكات في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي.وكان لقاء ليفربول وستوك سيتي قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين .
كما جاءت بالصور التي نشرتها صحيفة "الديلي ميرور" مجموعة من اللقطات، التي تستند إليها ستوك سيتي في شكواها، والتي تظهر احتكاكا على الأرض نشب بين صلاح وبرونو مارتينيز، لكن من غير واضح من الصور إذا ما كان اللاعب المصري قد ضرب مدافع ستوك سيتي بمرفقه أم لا، أو حتى حدث تصادم عفوي بينهما أم لا.
ومن المتوقع أن تبحث اللجنة تلك الاتهامات، من فريق مكون من 3 حكام سابقين، ليصدروا قرارا نهائيا حول الأمر.
والجدير بالذكر حالة إدانة صلاح، قد تصل العقوبة الموقعة عليه إلى إيقاف لثلاث مباريات كاملة، أي أنه سيغيب عن مباراتي ليفربول الأخيرتين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام تشيلسي يوم 6 مايو/أيار، وأمام برايتون 13 مايو/أيار، بالإضافة إلى أول مباراة لليفربول الموسم المقبل.
وقد كان الأسبوع السالف، قد تجنب المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش الإنجليزي، جزاء الطرد، بعد أن لم تثبت إدانته في واقعة مماثلة أثناء مؤتمر فريقه مع ليفربول.ومن الراسخ أن تنشر اللجنة عن قرارها بخصوص صلاح، أثناء 24 ساعة إلى حد ما، ليتم تحديد مصيره من المساهمة في الماتشات المتبقية للريدز بالبريمرليغ.
ويقدم صلاح تأدية استثنائيا ذلك الموسم، منذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي، حيث تصدر قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي وحصل على لقب أمثل لاعب في البريمرليغ، كما تمكن من عون المنتخب المصري من التأهل للمونديال لأول مرة منذ 28 عاما، ما جعله هدفا لأندية أوروبية كبرى للانتقال إلى صفوفها موسم الانتقالات الصيفي القادم.


قد يعجبك أيضاً