المصدر : وكالات

تعرف علي أبرز 5 مرشحين لخلافة زيدان وقيادة ريال مدريد ومحمد صلاح ضمن المرشحين



أوضحت قرارات فلورنيتو بيريز، العقل المدبر ورئيس نادي ريال مدريد، أهتمامه الشديد للمدرب الفرنسي أرسين فينغر لخلافة زين الدين زيدان وقيادة ريال مدريد.
وجا ذلك من خلال تقارير صحفية إسبانية إلى أن فلورنيتو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مهتم بالتعاقد مع المدرب الفرنسي أرسين فينغر لتولي قيادة الفريق خلفا لزين الدين زيدان. 
ومن ناحية أخري كان زيدان قد أعلن بشكل مفاجئ استقالته من تدريب النادي الملكي خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم الخميس، وأكد فيه أنه سيبقى دون تدريب نادٍ آخر في الوقت الحالي.
والجدير بالذكر ان زيدان قد حقق بطولة دوري الأبطال 3 مواسم متتالية في إنجاز تاريخي كما فاز بلقب الليغا وبكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبية والسوبر الإسباني خلال تجربته التي لم تتجاوز موسمين ونصف الموسم!
لا يرتبط فينغر بعقد مع أي نادٍ منذ استقال من تدريب آرسنال بنهاية الموسم.
وتشير الصحافة الإسبانية إلى أن قائمة المرشحين لخلافة زيدان تضم أسماء أخرى مثل:
ومن ناحية أخري اعلن مدرب توتنهام الحالي أحد أبرز الأسماء التي تدولت في الآونة الأخيرة كمعوض لزيدان، لكن بوتشيتينو جدد عقده مع النادي الإنكليزي قبل أسابيع قليلة حتى عام 2023، ويقال إنه وضع شرطا يسمح له بالرحيل في أي وقت إذا تلقى عرضا من ريال مدريد!
مدرب المنتخب الالماني من الأسماء المطروحة منذ عدة سنوات، كان مرشحا لتدريب النادي الملكي خلفا لرافا بينيتيز قبل قدوم زيدان، وفي الوقت الحالي فإن لوف الذي يستعد لقيادة المانشافت في كأس العالم 2018 بعد أسبوعين من المدربين الفائزين الكبار الذين يرحب بهم جمهور الميرينغي.
ومن ناحية أخري أعلن مدرب شباب ريال مدريد، أحد لاعبي النادي السابقين، وينظر إليه على أنه المدرب القادم للفريق الأول، يمكن لغوتي أن يكون خيارا مثاليا من ناحية المحافظة على تقاليد النادي وفهم الأجواء لكنه دون خبرة كبيرة.. في حال إعلانه مدربا فإن بيريز يأمل أن يكون غوتي هو غوراديولا مدريد.

تعاقد نادي نابولي مع كارلو أنشيلوتي وأصبح ساري في عداد الماضي بالنسبة للفريق الإيطالي، لكنه لا يزال مرتبطا بعقد يشتمل على شرط جزائي بقيمة 8 ملايين يورو.
هذا الشرط هو ما يعطل إعلانه مدربا لتشيلسي الإنجليزي الذي أتم الاتفاق معه بالفعل، لكن ريال مدريد يمكنه أن ينقض على ساري ويسبق تشيلسي في اللحظات الأخيرة.
لم يفز ساري بالبطولات لكنه -مثل بوتشيتينو- لديه بصمة واضحة على أداء فريقه ويقدم كرة قدم جميلة تتناسب مع تاريخ وأسلوب النادي الملكي.


قد يعجبك أيضاً