المصدر : الرادار

زواج شاب من الجنسية السعودية بفتاة من الجنسية الأسرائيلية يثير موجه غضب عارمة في الشارع السعودي



 

اثار موجه من الغضب في الشارع السعودي بعد تداول خبر زواج شاب من الجنسية السعودية بفتاة من الجنسية الأسرائيلية وقام احد نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي ببث مقطع فيديو تم تداوله اليوم قيل انه لشاب سعودي يتزوج من فتاة اسرائيلية موجة غضب عارمة في اواسط المملكة العربية السعودية، وقد دشن السعوديين هاشتاج باسم #سعودي_يتزوج_اسرائيليه تصدر التراند السعودي بعد انطلاقه بكثير.

والجدير بالذكر ان الفيديو الذي لم يعرف موثوقية المصدر الذي بثه تفاعل معه الكثير من المغردين وانقسمت آرائهم بين مؤيد ومعارض لهذا الزواج ، فكيف والزوج من اطهر بقاع الأرض بينما تنتمي الفتاة الى اكثر الطوائف والجماعات عداءاً للعرب والمسلمين.

ومن ناحية أخري أقيم الزفاف على الطريقة الغربية ولم تكن هناط اي طابع سعودي خليجي، حيث الرقص واختلاط الرجال بالنساء وزفة العروسين بالشارع أثارت الجدل والواسع واتهم المغردون الشاب بانه باع نفسه ابتغاء هواه .

ومن ناحية أخري يقال أن الشاب تعرف على زوجته عند ذهابه الى تركيا الصيف الماضي للاستجمام،ومن منحني أخر هناك تعلق بها وبقيا على تواصل وتم الزواج بينهما هذا الصيف باحد المنتجعات باسرائيل على ان يصطحبها معه الى السعودية حيث كان هذا شرطه من البداية.

ولم يمنع دين الاسلام من الزواج بأهل الكتاب “اليهود والنصارى” حيث يوجد الكثير من الشباب السعوديين متزوجين من نصرانيات ومنهم من دخل الاسلام ومنهم من بقي على دينه الا ان هذه الحالة ان صحت فتكون الأولى التي يتزوج فيها شاب سعودي من فتاة يهودية.

كما انطلقت بعض التعليقات الساخرة على تويتر حيث قال تنبأ أحد المغردون بسرعة طلاق الفتاة بسبب عدم معرفتها عمل الكبسة السعودية، بينما تساءل آخرون هل نضبت الفتيات السعوديات صاحبات الخلق والجمال والدين والحسب والنسب ليتزوج السعودي باسرائيليات .

 

 


قد يعجبك أيضاً