المصدر : sputnik news

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي الخليجية، باتخاذ قرار بشأن مواطن إماراتي شهم


أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي الخليجية، باتخاذ قرار بشأن مواطن إماراتي شهم، ساعد مسافرا سوريا، خلال إجازة عيد الفطر.
والجدير بالذكر أمر المكتوم بترقية الوكيل سالم عبد الله بن نبهان البدواوي، والذي يعمل مأمور جوازات في منفذ حتا الحدودي التابع للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إلى رتبة وكيل أول، وذلك اعتبارا من تاريخ 16 يونيو 2018 أول أيام عيد الفطر المبارك، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.    
ومن ناحية أخري كان المسافر السوري، تعطلت سيارته خلال عيد الفطر، أثناء طريقه إلى عمان، وهو ما جعل المواطن الإماراتي سالم البدواوي يستضيفه في منزله، ويمنحه مفتاح سيارته ليكمل رحلته إلى عمان لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك.
وكان محمد بن راشد، غرد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "سالم البدواوي.. موظف حكومي.. ومواطن إماراتي.. ورجل يحمل معاني الشهامة الإماراتية".

كما يذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، تدخل في شهر أبريل/ نيسان، لحل الأزمة التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الإمارات، والتي عرفت باسم "أزمة مذيع عجمان مع المواطن".
ومن هنا ووفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، أعطى ابن راشد أوامره للجهات المعنية بسرعة الاستجابة لشكوى المواطن علي المزروعي، وتلبية مطالبه التي قام بعرض مطالبه خلال اتصال هاتفي بإذاعة عجمان.
وأمر ابن راشد بتلبية طلبات المواطن بشكل فوري، وتوفير كافة متطلبات العيش الكريم له ولأسرته خلال 24 ساعة ورفع تقرير عاجل لمكتبه بذلك.
كما أصدر حاكم إمارة دبي الإماراتية، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قرارا بتعيين المواطن الإماراتي، علي المزروعي، في وزارة تنمية المجتمع.


قد يعجبك أيضاً