جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت
جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت

جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت اخبارنا اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت، جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت.

آندريه داغر

يتحضر النجم اللبناني جوزيف عطية للسفر إلى سينغافورة لتصوير فيديو كليب جديد لأغنية “تغيري” من ألبومه الأخير “الأغاني الي عملتها إلك” تحت إدارة المخرج بهاء خداج، على أن يعود بعدها لإحياء حفلات عيد الميلاد ورأس السنة في لبنان.

نشير إلى أن ألبوم جوزيف عطية الجديد احتل المرتبة الأولى في قائمة الألبومات الأكثر مبيعا في متاجر الفيرجن ميغا ستور.

وتقديرا منه لكل العاملين معه وجه النجم جوزيف عطية في وقت سابق تحية شكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا العمل، ولكل من شاركه فرحة هذا النجاح، من أهل وأصدقاء وشعراء وملحنين وأهل الصحافة والإعلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، جوزيف عطية.. بين سينغافورة وبيروت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا