قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !
قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !

قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ! اخبارنا اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !، قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !.

اخبارنا اليوم مع اقتراب فصل الشتاء، تخرج صيحات جديدة تتسابق السيدات لاختيارها، ونحن نستعد لترتيب خزانة الملابس الشتوية، نلاحظ أن قماش “التويد” من أساسيات الشتاء، وهو نسيج خام لين الملمس يشبه الصوف ولكنه منسوج بشكل أوثق.

Classic 🐾

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Oct 29, 2017 at 10:12am PDT

الموضة دائمًا ما تعيد نفسها كل بضع سنوات، و”التويد” موضة لن تزول ولن تغيب عن شتاء وخريف 2018، وجاء الدور عليها لتتربع على عرش أزياء الشتاء، فرغم مرور أعوام على ظهوره كموضة، نرى أن الكثير من الفاشينيستات تستخدمنه في إطلالاتهن بكثرة.

ومنهن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، ومواطنتها فاطمة المؤمن، والفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي، ونور عريضة، والفاشينيستا ومصممة الأزياء المصرية هادية غالب، والفاشينيستا المحجبة صفية غودسن المقيمة في الولايات المتحدة وهي من أصول إمارتية.

 

“التويد” سيطر على صيحات الموضة هذا الموسم، فهو من أكثر الأقمشة أناقة من أجل سيدة بإطلالة راقية، وشاهدنا الفاشينيستات فضلن تنسيقه مع أكثر من قطعة للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ولاحظنا كيف طغى على معظم الإطلالات ودخوله في كافة التصاميم، بدءًا من السراويل، والمعاطف، والتنانير، أو حتى البدلة.

ولتواكبي اختيارات الفاشينيستات، جمعت لك اخبارنا اليوم إطلالات بعضهن وطريقة تنسيق هذه الموضة التي لن تتخلي في اختياراتك المقبلة عنها، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ودافئة في وقت واحد..

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، قماش “التويد” .. اختيار الفاشينيستات الأول لإطلالة شتوية دافئة وأنيقة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا