دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو)
دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو)

دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو) اخبارنا اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو)، دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو).

اخبارنا اليوم نوفمبر , 30 / 20172017-11-30 9:37:56

Loubna Abdelkrim

مقابلات

اخبارنا اليوم - خاص

قالت الفنانة التونسية دارين حداد إنها صممت واختارت إطلالتها بنفسها، من عدة بيوت أزياء عالمية، وتعاونت مع محمد الصغير في تصفيف شعرها، وهي التي وضعت مكياجها، موضحة أنها تحب أن تصنع لنفسها موضتها الخاصة بها، ولا تسير وراء الموضة دون تفكير.

وأضافت في لقاء خاص مع “اخبارنا اليوم” خلال حضورها حفل عرض ازياء ” انترناشيونال فاشون اوورد ” أنها من عشاق الموضة، ودائمة التطلع لما هو جديد، ومتابعة لآخر صيحات الموضة في كل بيوت الأزياء العالمية، إذ لكل بيت ما يميزه عن الآخر، مشيرة إلى أنها تتعاون أيضًا مع العديد من مصممي الأزياء المصريين والعرب، منهم هاني البحيري وأحمد فايز، وتشجع مصممي الأزياء الشباب وترتدي الكثير من تصميماتهم.

ووجهت الفنانة التونسية دارين حداد، كلمة للفنانة التونسية هند صبري هنأتها فيها على حصولها على جائزة التميز للفنانة فاتن حمامة، موضحة أن أي تونسي أو تونسية يحصل على جائزة في أي مجال فهو إضافة لتونس كلها.

شاهدي الفيديو..

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، دارين حداد: أصنع الموضة لنفسي.. وأتعامل مع جميع المصممين (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا