مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية
 مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية

 مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية اخبارنا اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم  مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية،  مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،  مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية.

 مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية
اخبارنا اليوم نوفمبر , 30 / 20172017-11-30 8:49:51

Lama

أخبار

محمد أفشكو

قدم المصمم رالف لورين حملته الإعلانية لهذا الموسم، والتي استوحاها من جمالية ورقي رياضة الفروسية إذ عرض خلالها سلسلة من القطع الأيقونية الراقية والإكسسوارات التي من الضروري أن تكون جزءا في خزانتك الخريفية.

الجمال الأنثوي والجهد الأنيق هما ما ميزا سلسلة الصور التي تضمنتها الحملة الإعلانية لمجموعة خريف 2017 والتي أصدرتها العلامة التجارية الأمريكية فبدت التصاميم آسرة وطبيعية..

أما لوحة الألوان فأتت مفعمة بالألوان المحايدة ودرجات الجينز، التي تتناسب مع الأنماط الكلاسيكية للتصاميم مثل حقيبة يد لينوكس، الدنيم القوي والملابس المحبوكة والمطبعة التي تشكل تماما خزانة امرأة بولو المعاصرة.

كما شملت مجموعة التصاميم المستوحاة من الفروسية الجينز بالقصة المستقيمة، والقمصان الكلاسيكية المنقوشة، وسترات الدنيم والمعاطف المفتوحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،  مجموعة رالف لورين لخريف 2017.. من وحي الفروسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا