سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي
سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي

سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي اخبارنا اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي، سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي.

اخبارنا اليوم قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد مطر الكعبي الذي انتقل إلى جوار ربه خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموهم، خلال زيارتهم مجلس العزاء في منطقة «القرية» بإمارة الفجيرة عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة الشهيد، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم إن شباب الوطن هم الثروة الحقيقية ونشعر بالفخر والاعتزاز بهؤلاء الأبطال الشهداء والأحياء الذين يضحون بأغلى ما لديهم تلبية لنداء الواجب ومن أجل إعلاء راية دولتنا العزيزة وليبقى الوطن منيعا شامخا بإنجازاته الوطنية والإنسانية ومحصناً بسواعد وعقول أبنائه وشعبه المعطاء.

كما قدّم واجب العزاء الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، سعود القاسمي وسيف بن زايد ومنصور بن محمد يعزون في الشهيد سعيد الكعبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان