هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D»
هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D»

هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D» اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D»، هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D».

اخبارنا اليوم أعلنت شركة "سونى" للإلكترونيات أن هاتفيها "إكسبيريا" و"إكسبيريا كومباكت"، يمكنهما نسخ الوجه بالتقنية ثلاثية الأبعاد.

وقالت الشركة خلال مؤتمر برلين للإلكترونيات الذى عقد الأسبوع الماضى، إنه تم تزويد الهاتفين بخاصية المسح ثلاثى الأبعاد للوجوه، التى تعمل دون الاتصال بالإنترنت، والذى يمكن المستخدمين من صنع نسخ ثلاثية الأبعاد فى أقل من دقيقة للوجه أو الطعام وغيرها من النماذج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، هواتف «سونى» تنسخ الوجه بتقنية «3D»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ