5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى
5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى

5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى اخبارنا اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى، 5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى.

اخبارنا اليوم أعلنت جوجل عن النسخة الجديدة من نظام التشغيل اندرويد التى تحمل اسم "أوريو" فى 21 أغسطس، تزامنا مع الكسوف الشمسى فى الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت النسخة الجديدة مع عدد كبير من المزايا والخصائص الهامة التى تفيد مستخدمى هواتف اندرويد بشكل ملحوظ، وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين لا يزالون عالقين مع الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد، لأسباب مختلفة، إلا أن هناك عدد من الميزات الجديرة بالملاحظة من نظام التشغيل جوجل الجديد التى تدفعك إلى الحصول عليه، وفقا لموقع pulse.ng.

اندرويد Oيظهر البطارية

يحمل نظام تشغيل أندرويد O الجديد ميزة كان ينتظرها المستخدمين منذ فترة طويلة، وهى إظهار عمر البطارية المتبقى على شاشة الهاتف الرئيسية فى الأعلى.

بطارية
بطارية

 

اندرويد Oيحسن الأداء

يعمل نظام تشغيل اندرويد O الجديد على تحسين أداء الجهاز وتشغيله بشكل أسرع من السابق، بالإضافة إلى تحسين أداء التطبيق بشكل عام وعمر البطارية.

اندرويد o
اندرويد o

 

إخطارات اندرويد O

هناك ميزة أخرى بسيطة ولكنها مفيدة داخل نظام تشغيل اندرويد أوريو، وهى إظهار الإخطارات الخاصة بكل تطبيق أعلى أيقونة التطبيق الخارجية.

اخطارات
اخطارات

 

صور اندرويد O

يضم نظام تشغيل اندرويد الجديد ميزة  picture-in-picture التى ستتيح مشاهدة فيديو أو إجراء مكالمة الفيديو أثناء قيامك بشيء آخر على هاتفك.

صورة داخل صورة
صورة داخل صورة

 

Smart Text Selection

أداة Smart Text Selection تمكنك من تسليط الضوء بسرعة على رقم الهاتف أو العنوان، وسوف تطفو على السطح لاستخدامها فيما بعد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، 5 أسباب تدفعك لتحميل اندرويد O على هاتفك الذكى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع