سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017]
سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017]

سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017] اخبارنا اليوم نقلا عن اندوريد ننشر لكم سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017]، سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017] ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017].

اخبارنا اليوم قامت شركة سوني اليوم بالكشف عن هاتفين جديدين هما Xperia XZ1 و XZ1 Compact بمواصفاتٍ متقدمة وقوية ليكونا أول هاتفين تم إطلاقهما مع أحدث نسخة لنظام أندرويد بشكلٍ رسميّ، ولكن الشركة لم تنسَ أن توفر هاتفًا ثالثًا يقدم خيارًا إضافيًا لمن يبحث لا يبحث عن أقوى عتادٍ ممكن، والحديث عن هاتف Xperia XA1 Plus الذي يمثل تطويرًا عن هاتف Xperia XA1 الذي سبق وأن تم الكشف عنه أوائل العام الحاليّ.

من ناحية التصميم والشكل، فلا شيء جديد يجب ذكره فيما يتعلق بالهاتف الجديد والذي يأتي ليؤكد نفس النهج الذي انتهجته سوني بكافة هواتفها على مختلف تصنيفاتها.

بالنسبة لمواصفات الهاتف الجديد، فهي كما يلي: 

  • شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل (Full HD) مصنوعة بتقنية IPS LCD محمية بطبقةٍ زجاجية من نوع Gorilla Glass
  • شريحة المعالجة Helio P20 من ميدياتيك بثمان أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.3 غيغاهرتز مع المعالج الرسوميّ Mali T880
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 غيغابايت قابلة للتوسعة حتى 256 غيغابايت عبر بطاقة microSD
  • كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل مع حساس من نوع Exmos RS Sensor وفتحة عدسة f/2.0 وتعزيزها بتقنية التركيز التلقائيّ الهجين Hybrid AF. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل أيضًا بفتحة عدسة f/2.0 مع القدرة على التصوير بزاويةٍ عريضة
  • يدعم الاتصال بشريحتين
  • نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا
  • يدعم الاتصال اللاسلكيّ بمعايير: 4G LTE, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n, Bluetooth 4.2, NFC
  • البطارية بسعة 3430 ميللي آمبير/ساعي تدعم تقنية الشحن السريع Pump Express 2.0 من ميدياتيك وتقنية توفير الطاقة Qnovo من سوني
  • الأبعاد: 155x75x8.7 ميللي متر وبوزنٍ قدره 190  غرام

 

سيتوفر الهاتف الجديد بالألوان التالية: الذهبيّ، الأزرق، الأسود والورديّ وذلك بسعرٍ قدره 379 دولار أمريكيّ، مع البدء بطرحه بالأسواق اعتبارًا من تاريخ 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، سوني تكشف عن هاتف Xperia XA1 Plus للفئة المتوسطة [IFA 2017]، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد