الهلال والأهلي في المنعطف المهم
الهلال والأهلي في المنعطف المهم

الهلال والأهلي في المنعطف المهم اخبارنا اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الهلال والأهلي في المنعطف المهم، الهلال والأهلي في المنعطف المهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال والأهلي في المنعطف المهم.

اخبارنا اليوم تنتظر الجماهير السعودية، الكلاسيكو الكبير، بين فريقي الهلال والأهلي، غدا الجمعة، ضمن الجولة الثانية عشرة من الدوري السعوودي الممتاز، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويلتقي متصدر الدوري الراقي أمام الزعيم في أهم المنعطفات للفريقين في المسابقة المحلية، والتي من الممكن أن تؤدي بأحدهم إما للابتعاد بالصدارة، أو ملاحقة المتصدر بفارق بسيط.

يدخل الهلال اللقاء بغياب أبرز لاعبيه، البرازيلي كارلوس إدواردو، وكذلك السوري عمر خربين، بسبب الإصابات التي لحقت بهم في نهائي الكأس الآسيوي، بينما تتحقق أفضلية معنوية للهلال، لاسيما بعد خسارة الزعيم في نهائي القارة، والعودة للمنافسة المحلية من جديد.

فيما يدخل الراقي هذا اللقاء باستقرار فني ومعنويات عالية دون أي غيابات رسمية تذكر، إلا أن الشكوك تدور حول غياب المدافع معتز هوساوي، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

الأهلي صاحب الصدارة بـ 24 نقطة يسعى للابتعاد أكثر عن وصيفه النصر بـ  22 نقطة، بالانتصار على

فريق الهلال صاحب المركز الثالث بـ 20 نقطة .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، الهلال والأهلي في المنعطف المهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام