نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا
نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا

نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا اخبارنا اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا، نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا.


اخبارنا اليوم بدعوة من المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا وحركة "فتح" - شعبة صيدا نُظِّمت مباراة لكرة القدم بين فريق "الياسر" الرياضي وفريق "شباب يافا" على "كأس الشهيد ياسر عرفات"، اليوم الأربعاء 29-11-2017 على أرض ملعب نادي
المعني في صيدا القديمة.

وتقدَّم الحضور أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا الحاج مصطفى اللّحام وأعضاء قيادة شعبة صيدا،مسؤول مكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا احمد حداد، ومُمثِّل تجمُّع أُسَر شهداء فلسطين أبو خالد موسى،المدير الميداني لجمعية جمعية فلسطين تجمعنا عفيف النسر،كابتن إياد فرهود، أمين سر نادي شباب يافا أديب عناني،مدرب ابو سليمان القاري ومساعد المدرب خليل حوران وأمين سر نادي الياسر أبو أنس ابو شامة ومدرب ابراهيم بوجي وفد نجوم الحرية صيدا برئاسة رئيس النادي علي رفاعي وأمين سر شباب البلد حسين بواب الاداري بنادي الهبة كابتن احمد شناعه وحشدٌ كبير من محبّي اللعبة.

حكم المباراة الكابتن عصام خالد خالد

وانتهت المباراة بفوز فريق "شباب يافا" على فريق "الياسر" الرياضي بنتيجة 9/4 وتسلَّم كابتن فريق "شباب يافا" فادي عناني "كأس الشهيد ياسر عرفات" من العميد ماهر شبايطة،وقد كرم نادي شباب يافا كل من امين سر حركة فتح وفصائل منظمة
التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة ومسؤول مكتب الشباب والرياضة في منطقة صيدا احمد حداد وامين سر نادي الياسر انس ابو شامة. نادي شباب يافا يشكر نادي الياسر على الدعوة الكريمة متمنين للنادي الشقيق التوفيق دائما" بمسيرته الرياضية والثقافية.

تصوير/ خالد النصر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نادي "شباب يافا" بطل "كأس الشهيد ياسر عرفات" في صيدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن