"الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس
"الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس

"الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس اخبارنا اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم "الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس، "الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس.


اخبارنا اليوم انتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام، بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة، الأربعاء، في المرحلة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولعب المصري محمد صلاح دورا مهما في فوز فريقه، حيث سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و83 بعد أن حل بديلا في الدقيقة 67.

وكان زميله السنغالي ساديو ماني قد افتتح التسجيل للضيوف في الدقيقة 17، مما مهد الطريق أمام ليفربول لتحقيق الفوز الكبير.

ورفع صلاح رصيده التهديفي إلى 12 هدفا هذا الموسم، ليتصدر قائمة الهدافين بعدما فض الاشتباك مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي سجل 10 أهداف.

فيديو أرشيفي: اهداف مباراة ليفربول وستوك سيتي 3-0

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، "الهداف" صلاح يهدي ليفربول المركز الخامس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن