البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا
البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا

البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا اخبارنا اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا، البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا.


اخبارنا اليوم سحق نادي برشلونة نظيره ريال مورسيا بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقان أمس الأربعاء، ليشق النادي الكتالوني طريقه الى الدور السادس عشر في كأس ملك اسبانيا.

وبهذه النتيجة أصبحت النتيجة في مباراتي الذهاب والاياب هي 8 - 0.

وكما حدث في الفوز 3-صفر في لقاء الذهاب، لعب الفريق الكتالوني بتشكيلة من الصف الثاني، وافتتح باكو ألكاسير التسجيل لبرشلونة من ضربة رأس بعد تلقيه تمريرة بالخطأ من مدافع مورسيا في الدقيقة 16.

وتماسك الضيوف في الوقت المتبقي من الشوط الأول دون اهتزاز شباكه مجددا، لكنه انهار في الشوط الثاني.

وتبادل جيرار بيكيه الكرة مع أليكس فيدال، قبل أن يضيف الأول الهدف الثاني بعد 11 دقيقة على بداية الشوط الثاني، ثم سجل فيدال الهدف الثالث من ضربة رأس.

وأضاف دينيس سواريز الهدف الرابع من لمسة جميلة داخل منطقة الجزاء، واختتم خوسيه أرنايز لاعب الفريق الثاني الخماسية.

وأجرى إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة 9 تغييرات على التشكيلة التي تعادلت 1-1 مع فالنسيا، في صراع الصدارة بدوري الدرجة الأولى الأحد.

فيديو أرشيفي: ملخص مباراة برشلونة و ريال مورسيا 5-0

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، البارسا يسحق موريسيا بخماسية ويتأهل للدور 16 من كأس اسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن