اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب
اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب

اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب اخبارنا اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب، اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب.


اخبارنا اليوم أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء،عن تجديد الثقة بمدرب المنتخب الوطني للشباب قحطان جثير، مبينا أن التجديد شمل أيضا الجهاز الفني المساعد.

وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد حسين الخرساني في حديث لـ اخبارنا اليوم إن "الاتحاد اجتمع مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب بقيادة المدرب قحطان جثير"، مبينا ان "الاجتماع أسفر عن تجديد الثقة بالمدرب قحطان جثير ليقود المنتخب في نهائيات آسيا".



وأضاف الخرساني أن "تجديد الثقة شمل أيضا الجهاز الفني المساعد المؤلف من مؤيد جودي وغالب عبد الحسين ومدرب الحراس حسين جبار".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، اتحاد الكرة يجدد الثقة بالجهاز الفني لمنتخب الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز