نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور)
نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور)

نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور) اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور)، نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور).

اخبارنا اليوم لم يشأ رجل الأعمال، نجيب ساويرس، أن تمر انتخابات النادي الأهلي، دون أن يشارك فيها، حتى إذا لم يكن بالتصويت، ولكن بطريقة أخرى.

 

وغرد ساويرس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تغريدتين، اليوم الخميس، بشأن انتخابات القلعة الحمراء.

 

وفي الأول رد على اتهامات دعمه لمحمود طاهر، المرشح لرئاسة النادي الأهلي، بسبب رغبته في المشاركة ببناء ملعب الأهلي.

 

وكتب: "مصالح إيه هو أنا مستني الإستاد. ده مشروع هيكلف من 4 لـ6 مليار، لازم الشعب كله يتكاتف علشات يتبني. أنا أهلاوي مقتنع بمحمود طاهر وبس».

 

وكان أحد متابعي ساويرس، وجّه له اتهامات بدعم طاهر، لمشاركته في بناء استاد الأهلي الجديد، ما دعا الأول للرد على هذا الاتهام.

 

وفي التغريدة الثانية، علق ساويرس على موقفه من الانتخابات، قائلا: "حتى إذا خسر محمود طاهر الانتخابات، سيظل هو الأقدر على إدارة النادي الأهلي".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، نجيب ساويرس.. "الحاضر الغائب" في انتخابات الأهلي (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية