بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي
بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي

بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي، بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي.

اخبارنا اليوم تلقى الحارس الدولي عصام الحضري هزيمة جديدة مع فريقه التعاون السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من دوري جميل، أمام ضيفه الشباب بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس.

 

وافتتح الشباب، التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب محمد بن يطو، وأضاف هتان سلطان الهدف الثاني في الدقيقة 33، قبل أن يقلص جهاد الحسين النتيجة لفريق التعاون بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

 

بتلك النتيجة توقف رصيد التعاون عند النقطة 13 في المركز السابع، وتساوى الشباب بنفس عدد النقاط، ولكنه يأتى في المركز التاسع بفارق الأهداف. 

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بالفيديو.. شباك الحضري تستقبل هدفين أمام الشباب بالدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية