التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري
التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري

التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري اخبارنا اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري، التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري.

اخبارنا اليوم أنهى التعادل السلبي مقابلة الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري التي دارت اليوم بملعب قابس لحساب الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وبهذه النتيجة ، رفع الإتحاد المنستيري رصيده إلى مستوى 20 نقطة في المركز الثالث فيما تقدم الملعب القابسي إلى المرتبة الثامنة برصيد 13 نقطة .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، التعادل يحسم لقاء الملعب القابسي و الإتحاد المنستيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر