إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء
إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء

إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء اخبارنا اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء، إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء.

اخبارنا اليوم استمعت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم لعدد من اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة إثر الأحداث التي رافقت كلاسيكو النجم الساحلي و الترجي الرياضي التونسي يوم الأحد الفارط بملعب سوسة لحساب المقابلات المؤجلة من الجولة الخامسة للبطولة.

و حضر كل من غازي عبد الرزاق و حمزة لحمر و المدرب قيس الزواغي و الكاتب العام عادل غيث من النجم و انيس البدري من الترجي في حين تغيب لاعب النجم الساحلي أمين بن عمر لأسباب صحية.
و صرح غازي عبد الرزاق إثر الجلسة أنه قد قدم للجلسة للدفاع عن نفسه بما أنه لم يكن طرفا في العنف مستغربا من اتهامه بالإعتداء على عون أمن بكرسي وهو ما نفاه قطعيا معربا أن الجميع قد أخطأ و ما حدث لا يشرف الفريقين .
في حين أكد المدرب قيس الزواغي أن ردة فعله خلال المقابلة كانت تجاه أحد أعوان الأمن الذي إعتدى عليه دون مبرر مشيرا إلى أنه دخل إلى الميدان لتهدئة الأجواء و السيطرة على أعصاب لاعبيه مقدما إعتذاراته للجميع حول ما حصل في الميدان و قد تأثر الزواغي إلى حد البكاء خلال التصريح .

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، إثر جلسة الإستماع بالرابطة : عبد الرزاق ينفي إعتدائه على عون أمن و الزواغي يتأثر حد البكاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر