مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"
مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"

مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"

اخبارنا اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"، مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"

.

اخبارنا اليوم نجح اللاعب أنتونيو روديغار مدافع نادي تشيلسي الإنكليزي في تسجيل هدف فوز الفريق على حساب نادي سوانزي سيتي في مواجهتهما مساء أمس الأربعاء في الجولة الربعة عشر من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

المدافع الدولي الألماني ورغم أنه خرج من المباراة كأفضل لعب بها، إلَّا أنه لم يخرج سالماً وخرج بجرح في أصابع قدمه وأيضاً في حذائيه الذي وجد به ثقباً بعد تلك المواجهة.

اقرأ أيضاً: فيديو: روني يسجل هدفاً خيالياً من قبل منتصف الملعب!

ويبدو أن المدافع سيحتاج إلى استخدام حذاء جديد في مباريات الفريق القادمة مع تضميد الجراح المتواجدة في قدمه بالتأكيد، وهو الأمر الذي بحث عنه بالفعل بعد المباراة.

وقام روديغار باستخدام حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من أجل توجيه سؤال غريب للغاية لشركة "نايك" الشهيرة والتي أنتجت هذا الحذاء.

اقرأ أيضاً: فيديو: صلاح يواصل تعذيب منافسيه وستوك ضحيته الجديدة

فيما قام روديغار بوضع صورة الحذاء المثقوب وبجانبه قدمه المصابه بجروح في قسم "ستوري" الخاص به على "انستغرام" وكتب معها بعض الكلمات التي قال فيها "نايك، ما هذا؟".

إليكم الصورة...

YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_YYYYYY_YYYYYYY_2313

صورة حذاء روديغار التي نشرها على انستغرام

اقرأ أيضاً: فيديو: سرعة صلاح الخيالية تقتل ستوك سيتي وتقوده لتسجيل هدف جديد

ولم يمر الموقف مرور الكرام من أمام اللاعب ميتشي باتشواي مهاجم ونجم البلوز والذي يُعد اللاعب الأكثر استخداماً للسوشيال ميديا في النادي اللندني، والذي وقام بوضع الصورة أيضاً في "ستوري" حسابه على موقع التواصل "انستغرام" مع وضع بعض التعبيرات الناسبة "ايموجيز".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

مدافع تشيلسي يوجِّه سؤالاً غريباً لـ"نايك"

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport