وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير
وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير

وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير، وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير.

اخبارنا اليوم قال نادر شوقى، وكيل اللاعب عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى، إن هناك 17 ناديًا فى الدورى المصرى الممتاز، تتمنى انضمام العمدة لصفوفها، مشيرًا إلى أنه سيرحل عن الأهلى، خلال الانتقالات الشتوية فى يناير، إن لم يحصل على فرصته فى المشاركة بالمباريات.

وأوضح شوقى فى مداخلة مع الإعلامى أحمد شوبير، فى برنامجه "مع شوبير"، على فضائية صدى البلد، إن متعب بحاجة للمساعدة والمشاركة أكثر فى المباريات، من أجل عودته لقائمة المنتخب الوطنى، والمشاركة فى المباريات.

واعتبر وكيل اللاعب، أن انضمام محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودى للمنتخب الوطنى، تفتح الباب إمام إمكانية عودة متعب أيضًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وكيله: متعب قد يرحل عن الأهلى فى يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ