مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة
مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة

مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة، مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة.

اخبارنا اليوم قال مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق لنادى مصر للمقاصة، إنه لو عاد به الزمن لرفض تدريب مصر للمقاصة، مشيرًا إلى أن فترة التحضير كانت يجب أن تكون أكثر من ذلك.

وأوضح سليمان، فى تصريحات لبرنامج "الحريف" مع الإعلامى إبراهيم فايق، عبر فضائية "dmc sports": "عندما كنت فى سموحة استقدمت خمسة لاعبين، لكنى تركتهم وذهب لفريق آخر"، مشيرًا إلى أنه كان يأمل فى أن تكون نتائجه مع المقاصة مثمرة، لكن لم يحدث ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مؤمن سليمان: لو عاد بى الزمن لرفضت تدريب المقاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ