تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي
تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي

تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي اخبارنا اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي، تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي.

اخبارنا اليوم قال خالد بخيت مدرب فريق الهلال السوداني عقب تعادل فريقه مع نظيره الأهلي الخرطوم، ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم أول من أمس، إنهم افتقدوا تأثير اللاعب النيجيري عزيز شيبولا، وأن الفريق يلعب جيداً عندما يلعب الوسط المثالي الذي يتكون من محمد أحمد بشير بشه، وشيبولا ونزار حامد وأبوعاقلة، بسبب الخبرة والانسجام، وأشاد خالد بخيت بمدرب فريق الأهلي الخرطوم برهان تيه، وذكر أنه مدرب مقتدر يقود فريقاً جيداً، وأضاف أن لاعبي الفريق أضاعوا فرصاً لا تضيع، والأهلي سجل أهدافه من هفوات دفاعية.

من جانبه قال برهان تيه مدرب فريق الأهلي الخرطوم أنه غير التشكيلة مقارنة بآخر مباراتين لعبهما الفريق بسبب ضغط المباريات، وأن الفريق أدى مباراة جيدة أمام فريق كبير، ونجح في التقدم بهدفين، قبل أن يعود الهلال ويتعادل النتيجة، واعتبر النتيجة التي انتهت عليها المباراة عادلة.

إنجاز

في الأثناء أعرب محمد موسى الضي مهاجم أهلي الخرطوم وصاحب الثنائية في شباك الهلال في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل، عن سعادته بالوصول للمرمى الأزرق مرتين ومساعدة فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة مبيناً أنهم وبرغم حصولهم على التعادل أمام الهلال، إلا أنهم كانوا يأملون الانتصار والحصول على النقاط الثلاث، بعد أن قدموا مستوى مميزاً طوال زمن المباراة، وصنعوا العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بحسم المواجهة لمصلحتهم، وأكد على أن التعادل أمام الهلال نتيجة طيبة ستسهم في دعم اللاعبين معنويا وجعلهم يقاتلون حتي يواصل الفريق مشواره بنجاح للحفاظ على المركز الثالث المؤهل للتمثيل الخارجي العام المقبل، وأضاف أنه يطمح في تصدر قائمة الهدافين بعد وصوله للرقم 12 من الأهداف ليتساوى مع محمد عبد الرحمن هداف المريخ، ويفصله هدفان عن متصدر قائمة الهدافين مهاجم فريق الهلال محمد موسي، مؤكدا على ثقته في نفسه وقدراته على مواصلة التسجيل في المباريات القادمة لمساعدة فريقه على الانتصار والمنافسة على لقب هداف الدوري.

نقد

وجّه الكابتن مجدي كسلا انتقادات حادة لإدارة نادي الرابطة كوستي على خلفية القرار الذي أصدره مؤخراً بإقالته من تدريب الفريق، وقال مجدي في تصريحات إعلامية، إنه وعندما كان يرغب في التخلي عن تدريب الرابطة وتقدم باستقالته رسمياً رفضوا تلك الاستقالة، وطالبوه بمواصلة المشوار مع الفريق، قبل أن يتفاجأ مؤخراً بصدور قرار إقالته من تدريب الفريق في خطوة لم يتوقعها من إدارة النادي، وتمنى مجدي كسلا التوفيق للرابطة في مشواره المقبل بمسابقة الدوري الممتاز.

فوز

حقق فريق حي العرب بورتسودان فوزاً مهماً، على ضيفه فريق الأهلي عطبرة بهدف ليرفع رصيده إلي 27 نقطة، ويتجمد رصيد الأهلي عطبرة في النقطة 29 نقطة، فيما تعادل الأهلي مدني مع ضيفه مريخ نيالا بدون أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، تأثير «عزيز» يفرض تعادل الهلال والأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان