«عموري» يعود إلى تدريبات العين
«عموري» يعود إلى تدريبات العين

«عموري» يعود إلى تدريبات العين اخبارنا اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم «عموري» يعود إلى تدريبات العين، «عموري» يعود إلى تدريبات العين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «عموري» يعود إلى تدريبات العين.

اخبارنا اليوم سادت موجة من الارتياح وسط جماهير العين، بعد عودة قائد الفريق وصانع ألعابه الموهوب عمر عبدالرحمن «عموري»، لمتابعة التدريبات الجماعية على الكرة أول من أمس، مؤكداً تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام الهلال السعودي، في جولة ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأبعدته عن صفوف الفريق نحو أكثر من خمسة أسابيع، ولم تتأكد مشاركة اللاعب رسمياً في مباراة الفريق المقبلة أمام الوحدة بالجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم التي يستضيفها استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وقال محمد عبيد حماد المشرف العام للفريق الأول والرديف بنادي العين، إن مشاركة اللاعب مرهونة بالتقرير الطبي.

أنياب هجومية

ويعاني العين ظروفاً معقدة قبل لقاء قمة أبوظبي المرتقب أمام الوحدة، إذ يدخل المباراة بلا أنياب هجومية وفي ظل غيابات مؤثرة للفريق، حيث يفتقد لخدمات المهاجمين ماركوس بيرغ بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، والبرازيلي داينفريس دوغلاس لحصوله على الإنذار الثالث، بالإضافة إلى قلبي الدفاع مهند العنزي للطرد وإسماعيل أحمد للإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب الياباني شيوتاني الذي عانى أخيراً من إصابة خفيفة، وسيتعين على الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زوران ماميتش الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب بالفريق الرديف لتعويض النقص في صفوف الفريق الأول.

ردود

من جهة أخرى تباينت ردود الفعل داخل العين بعد قبول استئناف النادي ومنحه الترخيص الآسيوي، ما يعني مشاركته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وعبر غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة في نادي العين، عن ارتياحه للقرار وقال في تغريدة بتويتر: (كل الشكر لفريق العمل الذي تقدم بملف الاستئناف والذي حافظ على مكتسبات الزعيم، الزعيم دائماً النموذج الذي يمثل الاحترافية لأندية الدولة)، فيما رأت الجماهير العيناوية أن مشاركة الفريق الآسيوية هذه المرة محفوفة بالمخاطر بسبب تراجع المستوى الفني للفريق، وتواضع قدرات اللاعبين الأجانب، وعدم وجود دكة بدلاء مقنعة، وطالبت الجماهير بالتركيز على بطولة دوري الخليج العربي والعمل على التتويج باللقب من أجل ضمان المشاركة في مونديال العالم للأندية العام المقبل.

ضغوط

يواجه زوران ماميتش ضغوطاً كبيرة من الجماهير العيناوية، بعد التراجع الواضح في الأداء والنتائج للفريق البنفسجي منذ توليه مهمة قيادته الفنية في يناير الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، «عموري» يعود إلى تدريبات العين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان