باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا اخبارنا اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا.

اخبارنا اليوم  اكتسح  باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره ضيفه أندرلخت البلجيكي بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ليتأهل الفريق لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أحرز الأهداف ماركو فيراتي ونيمار دا سيلفا وثلاثة أهداف للايفن كورزاوا في الدقائق 30 و45 و52 و72 و78.

بهذه النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ويتأهل مباشرة إلى الدور المقبل، بينما يودع أندرلخت البطولة برصيد صفر من النقاط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، باريس سان جيرمان "يكتسح" أندرلخت بخماسية في دوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون