باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال
باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال

باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال، باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال.

اخبارنا اليوم حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً عريضاً على أندرلخت البلجيكي بخماسية دون رد خلال المباراة التي أقيبمت على ملعب حديقة الأمراء بفرنسا في رابع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
تقدم فيراتي بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 30, قبل أن يضاعف نيمار النتيجة عند الدقيقة الأخيرة للشوط الأول, ثم أحرز كورزاوا أهداف باريس الثالث والرابع والخمس عند الدقائق 52-72-78.
بتلك النتيجة يعزز الفريق الفرنسي صدارته للمجموعة بـ 12 نقطة, فيما يظل الفريق البلجيكي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، باريس سان جيرمان يسحق أندرلخت بخماسية في دوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد