مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا
مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا

مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا، مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا.

اخبارنا اليوم فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره بنفيكا البرتغالي بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد برابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
جاء الهدف الأول لليونايتد بعدما أخطأ سفيلار حارس بنفيكا وتسبب في دخول الكرة مرماه, ثم ضاعف بليند النتيجة لليونايتد في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.
بتلك النتيجة يرتفع رصيد اليونايتد للنقطة 12 في صدارة المجموعة, فيما يظل بنفيكا في الترتيب الأخير بالمجموعة الأولى, بدون رصيد من النقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، مانشستر يونايتد يعبر بنفيكا ويعزز صدارته للمجموعة بأبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد