شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول
شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول

شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول، شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول.

اخبارنا اليوم أنهى نادي روما الإيطالي الشوط الأول من مباراته أمام تشيلسي الإنجليزي متقدماً بهدفين دون رد على ملعب الاوليمبيكو معقل الفريق الإيطالي بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز ستيفان الشعراوي الهدف الأول لذئاب روما في الدقيقة الأولى من تسديدة قوية ،قبل أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 36 من زمن المباراة بعد استغلال تمريرة بينية في قلب الدفاع الإنجليزي

يذكر أن روما يحتل المركز الثاني في مجموعته خلف تشيلسي المتصدر .

 

شاهد الهدف الأول :

شاهد الهدف الثاني :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، شاهد ... ستيفان الشعرواي يقود روما للتقدم على تشيلسي في الشوط الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد