رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان
رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان

رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان اخبارنا اليوم نقلا عن جواهر ننشر لكم رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان، رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان.

اخبارنا اليوم تمكنت جمعية روما من تحقيق الانتصار بنتيجة عريضة أمام تشلسي الأنقليزي استقرت على ثلاثية نظيفة كما اكتسح باريسان جرمان الفرنسي اندرلخت البلجيكي بخماسية كاملة دون رد، أما برشلونة الاسباني فقد اكتفى بالتعادل السلبي خارج القواعد أمام أولمبياكوس اليوناني، و ذلك في مباريات الدفعة الأولى من  منافسات الجولة الرابعة من مسابقة رابطة الأبطال الأوروبية.

و في مايلي النتائج كاملة:
المجموعة الأولى:
مانشستير يونايتد * بنفيكا 2-0
أف سي بال * س أس كا موسكو 1-2
المجموعة الثانية:
باريس سان جرمان * أندرلاخت 5-0
سلتيك غلاسقو * بايرن مونيخ 1-2 
المجموعة الثالثة:
اتليتيكو مدريد * كاراباغ أغدام1-1
جمعية روما * نادي تشلسي 3-0
المجموعة الرابعة:
نادي سبورتينغ * نادي جوفنتوس 1-1
أولمبياكوس * نادي برشلونة 0-0

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، رابطة الأبطال الأوروبية:انتصار عريض لكل من تشلسي و بارسان جرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر