وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء
وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء

وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء اخبارنا اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء، وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء.

اخبارنا اليوم  

قامت رابطة جماهير نادي الواداد البيضاوي المغربي "وينرز" بحضور تدريبات الفريق مساء اليوم الثلاثاء، من أجل شد آزر اللاعبين ومساندتهم وتحفيزهم على الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان جمهور الأهلي قد حضر بشكل كبير اليوم الثلاثاء، إلى مقر النادي بالجزيرة، واقتحمت الجماهير مقر النادي، كما فشل الفريق في إجراء المران، ليضطر حسام البدري إلى إلغاء التدريبات الجماعية.

 

وأكدت عدد من الجماهير المغربية، أن الأهلي سيرى الرعب في ملعب "محمد الخامس" معقل فريق الوداد بمدينة الدار البيضاء.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الوداد المغربي يوم السبت الماضي بنتيجة (1-1) ، في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وستقام لقاء الإياب يوم السبت القادم، في تمام العاشرة مساءًا، وبحضور جيان انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وعددًا من مسئولي مدينة الدار البيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، وينرز الوداد لـ"الأهلي": انتظروا الرعب في الدار البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية