البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال
البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال

البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال اخبارنا اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال، البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال.

اخبارنا اليوم أكّد الظهير الأيمن محمد البريك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أهمية المباراة المقبلة لفريقه أمام الشباب في مسيرتهم نحو لحفاظ على اللقب. مشيرًا إلى أن اللاعبون يسعون للفوز بالمباراة وإهداء نقاطها إلى جماهير النادي.

وقال البريك في مؤتمر صحفي عقد مساء الإثنين (30 أكتوبر 2017): "نسعى لمواصلة الانتصارات، خصوصًا أننا لم نخسر منذ العام الماضي."

وأضاف البريك في المؤتمر الصحفي الذي حضره المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق: "عملية التدوير تساعدنا كلاعبين في تقديم الأفضل، والهلال يملك لاعبين على مستوى عالٍ سواءً الأساسي أو الاحتياطي."

وأنهى ظهير أيمن الهلال تصريحاته: "في قاموس الهلال لا يوجد أساسي واحتياطي، نحن نملك فريقين بمجموعة من اللاعبين الجاهزين بأداء مميز."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، البريك: نسعى لاستمرار تحقيق الأرقام القياسية للهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل