الان برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق
الان برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق

اخبارنا اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق، الان برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق

.

اخبارنا اليوم أتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا بشأن لاعبيه الثلاث، جيرارد بيكيه، جيرارد ديولوفيو، وسيرجي روبيرتو.
وبحسب صحيفة " سبورت" الإسبانية والمقربة من برشلونة، يستعد النادي الكتالوني لتجديد عقود لاعبيه الثلاث، بعد غلق ملفي تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وقائد الفريق آندريس إنييستا.
ويعتمد برشلونة على الثلاثي من أجل مستقبل الفريق كون لهم دورًا هامًا تحت قيادة أرنستو فالفيردي المدير الفني.
ويملك سيرجي روبيرتو شرطًا جزائيًا بعقده قيمته 40 مليون يورو، وهو ما يمكن كسره بسهولة من قبل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، وينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو 2019، ويريد برشلونة إغلاق ملف التجديد قبل نهاية العام.
وبالنسبة ليدولوفيو العائد هذا الموسم لبرشلونة بعدما فعل النادي بند إعادة الشراء عقب رحلة احترافية في إنجلترا مع إيفرتون ومنه إلى ميلان الإيطالي، ووقع ديولوفيو عقدًا مع البلوجرانا يمتد حتى 30 يونيو 2019، لكن الشرط الجزائي بعقده 20 مليون يورو فقط، وبالتالي يرغب برشلونة في مراجعة عقده مرة أخرى. 
وفي حالة جيرارد بيكيه فالمشكلة لا تتعلق بالشرط الجزائي والبالغ 200 مليون يورو، لكن في مدة العقد الذي ينتهي في 2019، ويسعى مجلس إدارة برشلونة للحديث مع ممثلي اللاعب، وعلى أي حال لا يرغب النادي الكتالوني في تكرار أزمة البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي رحل بعدما كسر باريس سان جيرمان الفرنسي قيمة الشرط الجزائي بعقده والمقدرة بـ222 مليون يورو. 

يذكر أن برشلونة لم يجدد بعد عقدي ميسي وإنييستا. 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن ثلاثي الفريق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات