كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء»
كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء»

كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء» اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء»، كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء».

اخبارنا اليوم أكد الدكتور كرم كردى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، رئيس بعثة المنتخب الوطنى العائدة من أوغندا، أنه لا بديل عن تحقيق الفوز يوم الثلاثاء المقبل، أمام أوغندا، فى مباراة برج العرب.

وأشار إلى أن لاعبى مصر لديهم القدرة على تحقيق إنجاز يعيد البسمة والأمل للشعب المصرى كله ويحقق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وأضاف كردى أن اتحاد كرة القدم يقف كله داعما ومساندا للمنتخب الوطنى، ومن هذا المنطلق سيتواجد مع اللاعبين وجهازهم الفنى فى المعسكر الحالى وما يتخلله من تدريبات حتى يوم المباراة، آملا من الجميع مساعدة الفريق على التركيز فى المباراة المقبلة، ثم نقف ونناقش السلبيات.

واختتم كردى تصريحاته قائلا: "إنه على ثقة تامة بأن الفوز سيكون حليفا للمنتخب الوطنى، فى جميع مبارياته المقبلة، ويتأهل لكأس العالم روسيا 2018".

كان منتخب الفراعنة قد تعرض للهزيمة أمام نظيره الأوغندى بهدف مقابل لا شىء، أمس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، كردى: «ناقشوا سلبيات المنتخب بعد مباراة الثلاثاء»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ