ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين
ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين

ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين، ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين.

اخبارنا اليوم يتعرض الجهاز الفنى لمنتخب مصر لضغوط من جانب البعض داخل اتحاد الكرة لإجراء تعديلات فى تشكيل لقاء الجولة الرابعة أمام أوغندا، يوم الثلاء المقبل.

ويلتقى منتخب مصر مع أوغندا فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018 على ملعب برج العرب يوم الثلاثاء المقبل.

وطالب أحد أعضاء اتحاد الكرة، الجهاز الفنى للمنتخب باستبعاد بعض اللاعبين من التشكيل الأساسى، وعلى رأس هذه الأسماء عبدالله السعيد وطارق حامد، بعد تراجع مستواهما الفنى والبدنى بشكل غريب.

ويتعرض أيضا كوبر وجهازه المعاون لضغوط من أجل خوض ضربة البداية فى المباراة، برأس حربة صريح، بدلا من الاعتماد على مهاجم وهمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، ضغوط على كوبر لاستبعاد بعض اللاعبين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ