غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم
غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم

غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم، غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم.

اخبارنا اليوم يسعى منتخب غانا للدخول إلى دائرة المنافسة من جديد، بعد خسارة مصر أمام أوغندا، عندما يلتقى منتخب الكونغو، فى الخامسة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم فى روسيا 2018.

ويدخل منتخب البلاك ستارز المباراة ورصيده نقطة واحدة من التعادل مع أوغندا والخسارة من مصر، فيما يلعب منتخب الكونغو دون أى نقاط بعد خسارته من مصر وأوغندا على التوالى.

وفى حالة فوز منتخب غانا يرتفع رصيده إلى 4 نقاط، ويحل خلف الفراعنة بـ6 نقاط، وأوغندا بـ7 نقاط، فى انتظار الجولة الخامسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، غانا يبحث عن العودة أمام الكونغو اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ