بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير
بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير

بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير اخبارنا اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير، بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير.

اخبارنا اليوم ذكرت صحيفة "ديلى ميرور"، اليوم الجمعة، أن نادى مانشستر سيتى سيسعى لضم اليكسيس سانشيز، نجم أرسنال، فى يناير المقبل، بعد أن حمل المدفعجية مسؤولية فشل الصفقة المتعلقة بضم اللاعب مقابل 60 مليون جنيه أسترلينى، أمس.

وكان الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى للسيتيزنز، يعتقد أنه فى سبيله لإتمام الصفقة أمس، غير أن إيفان جازيديز، الرئيس التنفيذى للمدفعجية، ونظيره فى السيتيزنز، فيران سوريانو، أبلغاه بفشل الصفقة.

وتقدم السيتى بعرض قيمته 55 مليون أسترلينى بعد رفض العرض الأول، وقيمته 50 مليونا، وبدا أن الصفقة فى طريقها للنجاح فى ظل اقتراب توماس ليمار، نجم موناكو، من أرسنال لكن مع فشلها، تجمدت صفقة رحيل سانشيز.

وفى حالة إتمام صفقة ليمار فى يناير، فسيكون باب الرحيل مفتوحا أمام سانشيز للسيتى ربما بمبلغ أقل قبل انتهاء عقده فى الصيف المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بعد فشل الصفقة.. مانشستر سيتى يحاول مع سانشيز فى يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ