بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا
بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا

بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا اخبارنا اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا، بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا.

اخبارنا اليوم  رياضة

أكد أحد أفراد بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ، أن البعثة نجت من الموت خلال رحلة العودة من أوغندا ، عقب مباراة المنتخب وأكد أن الطائرة دخلت بين سحابتين فى الجو وكادت أن تسقط ، لولا العناية الإلهية . 

 

كانت بعثة المنتخب الوطني قد غادرت فندق الإقامة في كمبالا متجهة إلى المطار لبدء رحلة العودة إلى الوطن للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة الثانية المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب ضمن الجولة الرابعة لتصفيات افريقيا لنهائيات كأس العالم.

 

وتلقى منتخب مصر خسارة مفاجئة أمام نظيره المنتخب الأوغندى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما في إطار الجولة الثالثة من عمر المنافسات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا ليتصدر الأوناش المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط ويتجمد رصيد الفراعنة عند 6 نقاط.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بعثة المنتخب تنجو من موت محقق أثناء عودتها من أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز