فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا
فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا

فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا اخبارنا اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا، فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا.

اخبارنا اليوم تقدم المنتخب الفرنسي خطوة جديدة مهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2018، بفوزه الساحق «4-0» على نظيره الهولندي، الخميس، في الجولة السابعة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية.

وعلى ملعب «استاد دو فرانس»، في العاصمة الفرنسية باريس، انتزع المنتخب الفرنسي فوزًا غاليًا على ضيفه الهولندي بأربعة أهداف نظيفة، سجلها أنطوان جريزمان، في الدقيقة ،14 وتوماس ليمار في الدقيقتين 73 و88، وكيليان مبابي، في الوقت بدل الضائع للمباراة، مستغلًا تفوقه العددي على الطاحونة الهولندية، بعد طرد لاعب الوسط كيفن ستروتمان في الدقيقة ،62 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع المنتخب الفرنسي رصيده إلى 15 نقطة، لينفرد بصدارة المجموعة، بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره البلغاري، الذي تقدم للمركز الثاني، عقب فوزه على نظيره السويدي «3-2»، الخميس، خلال منافسات نفس الجولة.

وتجمد رصيد المنتخب الهولندي عند عشر نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، بفارق نقطتين خلف بلغاريا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، فرنسا تسحق هولندا وتنفرد بصدارة مجموعتها في تصفيات مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم