في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال
في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال

في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال اخبارنا اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال، في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال.

اخبارنا اليوم تمكن المنتخب الغيني من تحقيق فوز قاتل على نظيره الليبي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

تقدم المنتخب الغيني في الدقيقة الـ8 عن طريق نابي كيتا أغلى لاعب أفريقي بعد توقيعه عقد الانضمام لليفربول العام المُقبل مقابل 70 مليون يورو.

وعزز أبو بكر كامارا التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل المنتخب الليبي عن طريق معصتم صابو وأكرم الزوي في الدقائق 87و88 على الترتيب، قبل أن يفاجئ الخليل بانجورا الجميع في الدقيقة الأخيرة ويحرز هدف الفوز ويحقق أول ثلاثة نقاط لفريقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، في مباراة مثيرة.. غينيا تخطف فوزا قاتلا من ليبيا بتصفيات المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري