الان تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية
الان تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية

تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية

اخبارنا اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية، الان تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية

.

اخبارنا اليوم فاز منتخب فرنسا على نظيره منتخب هولندا بأربعة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى إطار مباريات الجولة السابعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

الشوط الأول من المباراة انتهي بتقدم الديوك الفرنسية بهدف دون رد، سجله اللاعب أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 14.

 

ثم في الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من مباغتة منتخب الطواحين الهولندية بالهدف الثاني، عن طريق اللاعب توماس ليمار في الدقيقة 73، بعدما استفاد أبناء المدرب ديديه ديشان من طرد اللاعب كيفن ستروتمان في الدقيقة 62، ثم تمكن اللاعب ذاته من إحراز الهدف الثاني له في المباراة والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 88، ثم تمكن اللاعب كيليان مبابي المنتقل حديثًا لصفوف نادي باريس سان جيرمان من نادي موناكو من إضافة الهدف الرابع للديوك في الدقيقة 91.

 

وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخب فرنسا 16 نقطة ليتربع على صدارة المجموعة الأولي، مستفيدًا من سقوط السويد أمام بلغاريا بثلاثية، فيما توقف رصيد هولندا عند النقطة 10 محتلاً المركز الرابع في سلم الترتيب.

 

 ويذكر أن المنتخبات صاحبة المركز الأول تتأهل بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم، فيما يتم إختيار أفضل ثمانية منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع، للمشاركة بالملحق الأوروبي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

تصفيات المونديال.. فرنسا تنتزع صدارة مجموعتها بإسقاط هولندا برباعية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات