الان #ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي
الان #ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي

#ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي

اخبارنا اليوم نقلا عن بطولات ننشر لكم الان #ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي، الان #ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

#ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي

.

اخبارنا اليوم كشف تقرير وارد منذ قليل أن نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تلقي صفعة أخري، قبل ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فأن اللاعب الدولي الإنجليزي روس باركلي متوسط ميدان نادي إيفرتون، قد رفض الموافقة على الرحيل للنادي اللندني.

وكان من المتوقع رحيل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، عن صفوف التوفيز، بعدما أبلغ إدارة ناديه أنه لا يرغب في تمديد تعاقده معهم.

وأشارت الصحيفة إلي أن السبب غير معلوم حتي الآن، وربطت اللاعب بالانتقال لنادي توتنهام قبل إغلاق الميركاتو.

ويذكر أن توتنهام كان قد نجح في خطف صفقة من أنياب البلوز منذ قليل بالتعاقد مع فرناندو لورينتي من صفوف سوانزي سيتي، بالإضافة إلي أن إدارة البلوز فشلت في إقناع اللاعب أوكسيلاد تشامبرلين بالانضمام لصفوف الفريق، رغم موافقة نادي أرسنال، لينتقل في النهاية لنادي ليفربول.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم،

#ختام الميركاتو.. باركلي يرفض الانتقال إلى تشيلسي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بطولات