“عاجل” السعودية: الإعلان عن توافر فرص عمل ووظائف شاغرة في الرياض وجدة والدمام والجبيل وحائل

“عاجل” السعودية: الإعلان عن توافر فرص عمل ووظائف شاغرة في الرياض وجدة والدمام والجبيل وحائل

قامت شركة التصنيع الوطنية، بالإعلان عبر بوابة التوظيف في موقعها الإلكتروني عن توفّر فرص وظيفية شاغرة بعدة مجالات، بمسميات: محاسب المقبوضات، ورئيس التخطيط والاقتصاد، ومشرف عمليات التحويل، وذلك للعمل بفروع الشركة في كلٍ من الجبيل، وحائل.

وأفادت الشركة إنه بشأن التقديم ومعرفة شروط الوظائف، فذلك عبر الرابط التالي:

http://cristal.taleo.net/careersection/tasnee/moresearch.ftl

وكانت قد أعلنت أيضاً شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية عن توفّر وظائف شاغرة بمسميات: الكابتن، وموظف الأولى، وأمين الصندوق، للعمل في كلٍ من الرياض، وجدة، والدمام.

وأضافت أنه على جميع الراغبين في التقديم لوظائفها ضرورة الدخول لصفحة التوظيف عبر الرابط أدناه للتقديم وتعبئة الإستمارات المخصصة لذلك:

http://www.saudigulfairlines.com/en/careers

سوف يبدأ معرض لقاءات الإلكتروني التاسع للتوظيف إنطلاقه يوم غد الأحد ، الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”, ويستمر حتى الخميس 23 من ربيع الأول، بمشاركة أكثر من 62 منشأة في القطاع الخاص بعرض فرصها الوظيفية .

ويعتبر المعرض الذي يعرض خلاله 6958 فرصة وظيفية شاغرة أمام حاملي الشهادة الثانوية، والشهادات الجامعية بكالوريوس، والماجستير وأعلى، أحد قنوات التوظيف لبرنامج طاقات، الذي يعرض آلاف الفرص الوظيفية في مختلف المجالات والتخصصات للجنسين ذكور وإناث في مناطق المملكة كافة، ويساعد على ربط الباحثين عن عمل مع أصحاب الأعمال مجانًا.

كما أن معرض لقاءات الإلكتروني يوفر العديد من المزايا للباحثين عن عمل، في مقدمتها الاطلاع على آلاف الفرص الوظيفية المتاحة، والتواصل المباشر من خلال محادثة نصية مع أصحاب الأعمال، وخاصية البحث عن الوظائف المناسبة من ناحية المدينة، المؤهل، الراتب والخبرة المطلوبة. كما يوفر المعرض الإلكتروني الوقت والتكلفة ويزيد من سبل الراحة.

وأكد نواف الدعيجي نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” على أن : “ المعرض يهدف إلى ربط أصحاب الأعمال مع الباحثين عن عمل عن طريق منصات يعرض من خلالها أصحاب الأعمال المشاركين فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل التواصل مع أصحاب الأعمال، والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم”.

وأضاف أن المعرض الذي صمم كمبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، يلعب دورًا مميزًا في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة، وتأهيل القوى العاملة الوطنية، وذلك للإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية، وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص، وذلك بإحلال الكوادر الوطنية محل العمالة الوافدة في منشآت القطاع الخاص، بما يضمن تحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، إلى أن ما يميز معارض لقاءات الإلكترونية هو سهولة التواصل بين منشآت القطاع الخاص والباحثين والباحثات عن عمل، لاسيما الأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يوفر الوقت والتكلفة على الباحثين والباحثات وأصحاب الأعمال على السواء، كما يزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية.

ليصبح في إمكان كل من يبحث عن عمل التسجيل في موقع معرض لقاءات الإلكتروني للتوظيف، عن طريق الرابط www.eliqaat.com، وذلك بإنشاء حساب جديد وبناء سيرتهم الذاتية، كي يتسنى لهم التقدم على المئات من الفرص الوظيفية، وكذلك بإمكانهم التقدم على الفرص الوظيفية على مدار الساعة طوال الفترة المحددة للمعرض.

العمل,بحث عن عمل,وظائف,وظائف شاغرة,فرص عمل,المملكة,المدينة

المصدر - الوئام