طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة
طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة

طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة اخبارنا اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة، طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة.

اخبارنا اليوم تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لهروب طالبات سعوديات من إحدى المدارس.

ويرصد الفيديو الذي تم تداوله، اليوم الخميس، على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قفز إحدى الطالبات من فوق سور مدرسة بينما تنتظرها أخرى خارج السور وثالثة يرصدها الفيديو وهي تطلع برأسها من فوقه.

ورغم أن بعض مستخدمي التواصل الاجتماعي ذكر أن المدرسة التي شهدت الواقعة في جدة، إلا أن قناة “الإخبارية” السعودية ذكرت أنها في مدينة مكة.

 

 

ولفتت القناة أن إدارة تعليم مكة ذكرت أنها تتابع حادثة هروب طالبات من إحدى المدارس، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجنة لزيارة المدرسة ومباشرة الإجراءات التربوية لمنع تكرار هذه السلوكيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، طالبات سعوديات يقفزن من فوق سور مدرسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز