بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش
بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش

بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش اخبارنا اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش، بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش.

اخبارنا اليوم غادر بابا الفاتيكان البابا فرانسيس اليوم الخميس ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش في إطار جولته الخارجية الحالية.


وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية أن البابا فرانسيس التقى خلال زيارته لناي بي داو مع قائد الجيش الجنرال مين أونج هلينج ومستشارة الحكومة أونج سان سوتشي الحاصلة على جائزة نوبل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
للسلام.


وكان البابا قد حث أمس الأربعاء الأقليات العرقية - التي تعاني منذ فترة طويلة في ميانمار - على مقاومة فكرة الانتقام مما تحملوه وتعرضوا له من أذى، وإعطاء فرصة للمغفرة والرحمة، وذلك في كلمة له أمام حشد ضخم تجمع لحضور قداس في مدينة "رانجون".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بابا الفاتيكان يغادر ميانمار متوجهًا إلى بنجلاديش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد