طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل
طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل

طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل اخبارنا اليوم نقلا عن فستاني ننشر لكم طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل، طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل.

اخبارنا اليوم طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل سهلة للغاية ويمكنك تحويلها إلى هدية أنيقة لتعطيها لأحد أصدقائك. يستخدم هذا السكراب كعلاج طبيعي للبشرة الشديدة الجفاف من الجسم مثل القدم والركبة والكوع، ويحتوى على زيت النعناع وهو ما سوف يعطي الجسم رائحة منعشة وجذابة. لا انصحك باستخدام هذا السكراب على الوجه لان البشرة تكون حساسة جدا ولن يناسبها التقشير بالسكر.  

ما ستحتاجينه لتحضير سكراب للجسم:

زيت زيتون - ورق أسود لاصق – خيط دوبارة – سكر خام - برطمان– زيت عطري - كارت ورقي سميك-  إناء عميق فارغ – ملعقة – قلم أسود سميك – قلم تحديد ذهبي – مقص.

خطوات عمل سكراب للجسم:

١- امزجي السكر مع الزيت فى إناء عميق.

٢- قلبي المكونات جيدا بالمعلقة إلى أن تحصلي على عجينة مناسبة.

٣- أضيفي كمية قليل من زيت عطري من اختيارك مثل زيت اللافندر أو زيت النعناع.

٤- قلبي المزيج مرة أخري لتوزيع الزيت العطري مع المكونات جيدا ثم ضعي الخليط فى البرطمان.

٥- اقطعي شريحة مستطيلة من الورق الأسود والصقيها على البرطمان ثم اكتبي عليها بالقلم الذهبي " سكراب السكر للجسم". انتهي بلف الخيط الدوبارة حول غطاء البرطمان على شكل عقدة هدايا ثم قومي بكتابة رسالة  من اختيارك على كارت ورقي وارفقيه بالبرطمان. وبهذا ستكون اكتملت الهدية! 

أهم أسئلتكم فيما يتعلق بالصحة والرشاقة سوف نجيبكم عليها في الحال! كل ما عليك فعله هو ترك السؤال في قسم "اسألي فستاني" ومدربي الرشاقة ومتخصصي التغذية سيجيبونكم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، طريقة عمل سكراب للجسم بالمنزل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فستاني