بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس!
بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس!

بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس! اخبارنا اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس!، بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس!.

اخبارنا اليوم في جريمة مروعة شهدتها مدينة مرسين التركية، عثر على امرأة وابنتها مقتولتين داخل منزلهما من قبل الزوج المفجوع صبري جمعة (46 عاماً)

وذكرت صحيفة “حرييت” التركية أن الجريمة وقعت اول من امس الثلثاء 29 اب/ أغسطس، حين وجد الزوج كلاً من زوجته (44 عاماً) وابنته (19 عاماً) مقتولتين جراء تعرَّضهما لأكثر من 70 طعنة في مناطق مختلفة من الجسم ومقطوعتي الرأس.
وأشارت تقارير إعلامية أخرى إلى ان والد الأم الضحية (كفيف) كان في المنزل، وقت حدوث الجريمة غير أن المجرمين لم يقدموا على إيذائه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، بالفيديو – جريمة مروعة.. سورية وابنتها مقطوعتا الرأس!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات