طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪
طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪

طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪ اخبارنا اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪، طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخبارنا اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪.

اخبارنا اليوم نفى المتحدث بإسم البنوك السعودية الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية الدكتور طلعت حافظ، صحة ماتم تردده بأن ضريبة القيمة المُضافة 5٪ ستشمل نقاط البيع، كاشفاً بأنّها لن تفرض على تعامل العميل مع نقاط البيع ولكن بطبيعة الحال تفرض على السلع أو الخدمات التى تشملها الضريبة حتى وإن كان شرائها تم من خلال نقاط البيع.

وقال المتحدث بإسم البنوك السعودية الأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في تصريحه لـ “اخبارنا اليوم” أن ضريبة القيمة المضافة، هي ضريبة غير مباشرة تفرض على السلع والخدمات التي تشملها، وبالتالي هي لا تفرض على تعامل العميل مع نقاط البيع ولكن بطبيعة الحال تفرض على السلع أو الخدمات التى تشملها الضريبة حتى وإن كان شرائها تم من خلال نقاط البيع .

وأوضح أنّ نقاط البيع واستخداماتها ليس لها علاقة بضريبة القيمة المضافة باعتبار أن الضريبة سيتم فرضها على السلعة أو الخدمة التى يشملها تطبيق الضريبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخبارنا اليوم . اخبارنا اليوم، طلعت حافظ لـ “اخبارنا اليوم”: لا علاقة لنقاط البيع بالقيمة المُضافة الـ 5٪، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام